الأحد، 17 أكتوبر 2010

دقايق




السلام عليكم
شلونكم؟؟

حبيت هالقصيده

كلمات علي الغامدي
و غناء عبادي الجوهر

دقايق .. لو سمح وقتك دقايق
انا مشتاقلك بالحيل و ضايق
وحشني صوتك و خوفك عليّه ..
ليالي غيبتك مرّة و تضايق

في عيني وين ما ترحل أشوفك
و اسلّي نفسي و اتخيّل وصوفك
يحسبوني نسيت و ما نسيتك ..
وربّي عالم بكل الحقايق

أغنّي بكثر شوقي لك أغنّي
كثر ما كنت لو حبّك سكنّي
و انا من زود ما دمعي فضحني ..
أداري وجهي عن كل الخلايق

أحبّك و انت تدري كيف أحبك
و ما تكفيني في حبّك " أحبّك "
عزاي اني أحبك طول عمري ..
و لا يسوى العمر بعدك دقايق 

صراحه اغنية تلخص الحاله اللي عايشها هالفتره

و تحياتي لكم

هناك تعليقان (2):

  1. هلا نادر شحالك شخبارك اتمنى انه الكومنت يطلع في بلوقك
    وصراحه كلمات الاغنيه روعا بس مادري ليش ما احب صوت عبادي الجوهر مع انه له اغاني حلوه وايد
    لازم نعرف عن قصه الحب هاي
    تحياتي لك

    ردحذف
  2. أهلين و سهلين
    حي الله تركواز
    انا شراتك ما كنت احبه بس بعدين
    تغيرت النفسيه و تعرفنا على ناس خلونا نحبه
    و عن الحب ان شاء الله قريب

    ردحذف