الأحد، 7 نوفمبر 2010

خربشات 2

مساء الخير

هالأسبوع مضغوط بش كل كبير لأنه الامتحانات بدت بالجامعه

و الله حاس اني عايش بدوامه

بس يالله اسبوع و نخلص بعدها اجازه

على طاري الاجازه

*********

كل عام و انتوا بألف خير بمناسبة عيد الاضحى المبارك 

*********

الجو هالأيام صاير روعه و يخبل

بس أنا فيني اكتئاب حاس اني ما ابي اشوف حد و لا حد يشوفني

و ابي اقعد فالبيت اطالع السقف و لا اسوي شي 

بس ان شاء الله ربنا يطلعني من هالحاله الكريهه

احسه اكتئاب الشتاء بس جاي مبكر بعدنا ما شتينا

*********

حاليأ قاعد أقرا كتاب الحب الممنوع  لبراين ويتاكر



الكتاب رائع و يستحق القراءه

خاصه للمثليين اللي مش متقبلين حقيقتهم

أنا اشتريت الكتاب من معرض الكتاب

أول ما شفته انصدمت انه كتاب مثل هذا معروض للبيع عندنا بالامارات

وقفت قدامه اطالع العنوان و الغلاف

قلت لنفسي لازم اشتريه

بس ترددت لوهله 

خفت شو بيقول اللي بيشوفني ماسك الكتاب او اشتري الكتاب

بس بعد ثواني من التردد

مسكت الكتاب و سألت البايع كم سعره و أخذته و أنا حاس بشعور مثل الفخر

استانست اني لأول مره من فتره طويله ما اهتم برأي الناس فيني

و اني قدرت أقول للمدمر بداخلي كفاك دمار في شخصيتي

و انا سعيد بما أنا عليه و ما يهمني رأي الناس فيني 

*******

هذا كل ما عندي 

CIAO 

هناك تعليقان (2):

  1. هههههههههه
    عجبني لما كنت فخور إنك إشتريت الكتاب :))
    لازم تخبيه في مكان آمن!

    بالتوفيق في الإمتحانات! و لازم تطلع الأول!! :))

    ردحذف
  2. gay-ana
    نورت بتعليقك
    و لا تخاف الكتاب مخبيه في مكان امن
    و اذا ما في مكان امن بشيله معي كل مكان
    و الله يسمع منك و نتوفق في الامتحان
    الف شكر ع المرور العسل مثلك

    ردحذف