الاثنين، 27 ديسمبر 2010

و أخيراً..... التمرد

مساء الخير

في الشارع يقولولي انته متين 
طيب اعرف ما جبتوا شي جديد
ارجع البيت يقابلوني أهلي بسؤالهم المعتاد متى بتضعف؟؟!!
اروح غرفتي امسك جسمي و اشده اشوف كمية الشحم اتقزز تنزل دمعه ترثي الحال
امسحها و كأنها لم تنزل و انام على سريري 
اصحى و اتصل بصديقي 
يا فلان ابي اشوفك... و يتم الاتفاق
نطلع بالسياره نتمشى 
اقوله يا فلان نفسي احب و انحب 
يقولي لازم تضعف و ساعتها بيجونك مثل النمل لأنه عيبك الوحيد متنك
ابتسم و أرجع بالذاكره للوراء أدور سبب للحاله اللي انا وصلتها
و فجأه عرفت...
لما كنت أصغر و أنحف
تحرش فيني راعي الدكان الحقير 
و لما ركبت تاكسي مد يده و اشبع شهواته الدنيئه
لما كبرت شوي و متنت حبتين 
لاحظت انه راعي الدكان ما قام يمد يده كثير
بس بين فتره و فتره كل ما ركبت تاكسي يجي يمد يده و انا ساكت
لا جظت اني كل ما أسمن اشوف هذولا المرضى ينقصون
كل اللي كانوا يتغذون من برائتي بدأوا يسقطون واحد تلو الآخر
لا شعورياً لقيت الحل في السمنه
و ضليت آكل الى ان وصلت الى ما انا عليه الحين
لما اتذكر كل اللي صار 
ابتسم لصاحبي في السياره و اقوله ان شاء الله
اذكر الدمعه اللي نزلت بالغرفه و اغمزلها
و انا في داخلي اعرف انه مثلها بينزل المئات 
و لكن ان تنزل هذي الدمعات اهون عندي الف مره من كائنات حقيره  تآكل فيني و بثقتي بنفسي
نعم انا متين و حالتي الصحيه في خطر و لكن..
من يضمنلي انه لما انحف كل هالمرضى اللي حوالينا بيروحون
كل اللي نهشوا في لحمي بيختفون
للأسف أفضل اني اموت الف مره و لا ارجع للي كنت فيه

و لكـــــــــــــن

بما أني داخل على سنة جديده 
سنه قررت انه شعارها الحرية و التمرد
قررت اني اكسر الحاجز و أعمل عملية تحويل معده
نعم
هؤلاء أحقر من أن أضيع صحتي لأجلهم 
 قررت اني اهتم بنفسي و اتمرد على ضعفي و اقف بوجه كل اللي يفكر انه يمد يده علي مره ثانيه
قررت اعيش حياتي بحريه و بدون الثقل اللي شايله معي

اتمنالكم سنه كلها حريه و تمرد على كل ما قيدكم و حد من حريتكم

تحياتي لكم...



هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليك ورحمة الله...

    اخبارك يالغالي ان شاء الله بخير...

    صراحه بووست جريئ ... واحيك علي هلشي..

    وهلشي لازم انت مسويه من زمااان... لان شنو هلناس الي انت متعب نفسك وحاط حالك في خطر جيي..

    وانت الحين كبير ولك كلمتك... ومحد يقدر يجبرك على شي..

    وقلبي داعي لك ^^
    تحياتي

    ردحذف
  2. مرحبا نادر !!
    كيف الحال عساك بخير ؟ .. بصراحه بوست شوي يصدم الواحد شيئين ما توقعتهم أنك تكون شخص متين .. والشي الثاني سبب المتن ..

    أنا اشوف السبب الرئيسي هو حاله الكآبه إلي أنت فيها خلتك تاكل وتاكل بدون ما تحس .. لكن بما أنك كبرت وبلغت وعقلت .. سوري ترا الأهمال منك

    بس مثل ما يقولون أتس نيفير توو لييت .. أنسى شي أسمه فاست فود .. لأنه إلي ينفخ الواحد درجه أولى .. وثاني شي عليك بالرياضه ولا تتقاعس أو تتكاسل أنا أقولك إياها من الحين

    وخلك واثق من نفسك أكثر وقوي شخصيتك وخل ردت فعلك تكون أقوى بوايد وتعرف توقف كل شخص عند حده .. ويلا ان ضعفت خبرني بعطيك رقمي لووول اسولف وياك

    تحياتي لك ^^

    ردحذف
  3. hUsSeIn

    و عليكم السلام و رحمة الله

    منور المدونه و تسلملي على تعليقك

    و ما انحرم من تعليقاتك و طلتك الحلوه


    Turquoise

    مرحبتين.. بخير دامك بخير

    انا ناسي شي اسمه فاست فود من 5 شهور كان مثل الادمان بالنسبه لي
    و بالنسبه للرياضه ربك يعين
    و ان شاء الله اذا ضعفت بتصلك طوالي هههه
    تسلملي على التعليق و تشريفك مدونتي

    ^^

    ردحذف