الأحد، 20 مارس 2011

خربشات 4

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذي تدوينه بتاريخ 18-3-2011

=========================

أهرب من نفسي الى نفسي، أهرب من ألم الحاضر الى ألم الماضي، أبحث عن الراحه فيما فعلت فلا أجدها
فأحاول أن أجدها مع ما أفعل فلا أجد الرضا ،يسعفني التفاؤل فأهرب الى مستقبلي المجهول، لا أعلم لم؟؟ 
و لكني أجد فيه راحتي، أجد فيه كل ما أريد. هو غامض بالنسبة لي، فأستطيع التحكم فيه و تشكيله على ما أريد.

حقيقة واقعي؛ جملة ما زالت تتردد بقوة في بالي، فحقيقة واقعي مليئه بالزيف و الكذب و النفاق، واقعي يحمل حقيقة واحدة
البقاء للأكثر نفاقاً و أنانية. أحاول قدر ما استطعت أن أكون منافقاً أو أنانياً و لكن... هيهات. فأنا و طيبتي و غبائي أصبحنا 
كالتوائم لا نتفارق، و كل منا يدعم و يقوي الآخر.

أنا و أنا في هذه السن المسمى بريعان الشباب؛ أشعر بأني قد رأيت ما يكفيني من هذه الدنيا، و أني على أتم استعداد لمغادرتها 
فما رأيته من وحشيتها و ماديتها يكفيني و لا أريد المزيد منه، و لكن لا اعتراض على حكمة الخالق. فأنا أؤمن بمقولة القائل:

دع الأيام تفعل ما تشاء      و طب نفساً إذا حكم القضاء

فأنا فيها كالغريب لا أريد منها شيئاً و لا أريدها أنا تعطيني شيئاً. جُلُ ما أريد هو أن أخرج منها منتصراً.

تمنيت أن أجد من يفهمني و لكن كلما وجدت أحداً أحسست بالتقصير في حقه فهو لا يستحقني بل يستحق من هو أفضل مني.
أريد أن أعيش فيها وحيداً خالياً من الآلام و الهموم.

=============================

هناك 3 تعليقات:

  1. اخوي الغالي

    انا احب مدونتك بل و اعشقها

    و الدليل انى مدونتي شبهها


    و لان حبيتك حتى بدون ما اعرفك اشوف من واجبي اقولك



    ان حياتنا لو ما كان فيها الصعب و المؤلم و الممل و غيره
    ما بتكون حياة

    انت باين من كتاباتك انك متفائل لحد ما

    و لكنك احيانا ممكن تمر بظروف
    و اشياء تتعبك و تقهرك

    كون انت المسيطر بهالحالة
    و لا تسمح لحد انه يحسسك بشي ثاني


    و شي

    لازم ما تحس بالتقصير تجاه حد

    و لو هالحد يحبك من قلبه و يحترمك
    ما بيحس انك مقصر

    الموضوع راجع لك انته


    و اتمنى اشوف بوست حلو المرة الياية



    ماهر

    ردحذف
  2. هايات نادر .. شخبارك و مسوي ؟

    خربشاتك تدل على فتره تناقضات بداخلك بين انك تعيش وبين انك بطيبتك وبين انك تعيش مثل غيرك .. بس احب اقولك خلك مثل الالماس الي يتواجد بالطبييعه صافي وحافظ على بريقك لو شو ما مريت فيه :)

    تقبل مروري .. تحياتي لك

    ردحذف
  3. ماهر

    أشكرك على تعليقك الحلو و منور دايماً

    تركواز

    شكراً على نصيحتك و مرورك. نورت

    ردحذف