السبت، 2 أبريل 2011

المعاناة

مساء الخير

شلونكم؟ 

أدري قطعت فتره طويله و السبب اني كنت مسافر اغير جو بعد الكآبه اللي كنت عايش فيها

السفره كانت حلوه و خففت همي بس أول ما رجعت حسيت بالهم كله رجع مكانه مثل أول و زاد هم جديد

اشتقت لناس و كنت طول السفر احاتيهم و ادري انهم زعلانين مني لأني مو متواصل معهم

و اول ما وصلت حبيت اطمنهم و لكن انصدمت بردهم بس أدري هذا حال الدنيا

و جد بعد رجوعي حسيت بكل اللي حواليي متغيرين بشكل كبير و قاعد أحاول اتأقلم مع هذي التغييرات 

صراحةً ما أدري شو أقول لأنه في كلام وايد بخاطري ابي اقوله بس مو راضي يطلع

عموماً أتوقع اني بوقف تدوين فالفتره المقبلة  الى أجل غير مسمى

و أترككم في النهايه مع الأغنيه اللي ما فارقت بالي من فتره طويله

الأغنيه \ المعاناة
غناء \ محمد عبده

الكلمات


ياليل خبرني عن أمر المعاناة
هي من صميم الذات ولاأجنبية

هي هاجس يسهر عيوني ولا ابات
او خفقة تجمح بقلبي عصيه

هي صرخة تمردت فوق الاصوات
أو ونة وسط الضماير خفيه

أو عبرة تعلقت بين نظرات
أو الدموع اللي تسابق هميه

أعاني الساعه واعاني مسافات
وأعاني رياح الزمان العتيه

وأصور معاناتي حروف وابيات
يلقابها راعي الولع جاذبية

ولاني بندمان على كل مافات
أخذت من حلو الزمان ورديه

هذي حياتي عشتها كيف ماجات
آخذ من أيامي وارد العطيه

و للي يبي يسمعها


مع حبي

نادر

هناك 6 تعليقات:

  1. هلا نادر .. شخبارك ؟

    حمدلله ع السلامه ..

    هيي لازم بيتغيرون الناس اسأل نفسك اذا ودعتهم وقلتلهم سامحوني ولا شي .. ولا سحبت على كل لا اول ولا تالي ؟

    مافي ناس يتغيرون مني والدرب اكيد في سبب معين ..

    واذا كانوا مصدر ازعاج عاد هني كمل الطاف او تكبر قلبك وتسامحهم

    وسموحه اذا كان مروري ثقيل
    تحياتي ..

    ردحذف
  2. هلا تركواز

    الله يسلمك يا رب

    أشكرك على تعليقك الحلو

    و أعتقد اني بسامح الكل سامحوا و لا ما سامحوا

    ردحذف
  3. اووه توك قلتلها يوم ما يهمونك عيل لا تضايق نفسك وعيش حياتك

    تحياتي :)

    ردحذف
  4. أنا ما قلت ما يهموني

    أكيد يهموني و لو ما هموني ما كنت تضايقت

    و أنا اللي أقصده

    اني بسامحهم حتى لو ما سامحوني

    لأنهم مهمين بالنسبه لي

    أتمنى تكون وصلت الفكره :-)

    ردحذف
  5. ما عرفنا لك .. لو يهموك وكنت فعلا مبين اهتمامك لهم ليش زعلوا ؟ معقوله بدون سبب ؟

    لو مهمين لك لازم توضح وتبين لهم اهتمامك .. إلي في القلب تراه بالقلب

    والنيه بينك وبين ربك

    سوري على الاطاله

    ردحذف
  6. لا افا عليك

    و شكراً لك لأنك وضحتلي امور كانت خفيه

    ردحذف