الأربعاء، 27 أبريل 2011

خربشات 5

السلام عليكم
كيفكم؟
حاس نفسي ملخبط
ودي أكتب و في نفس الوقت ما ابغي اكتب
هذي المره الخامسه اللي ادخل فيها عشان اكتب بس يضيع الكلام و اطلع
----------------------------------
خلال الأسبوع الماضي
انصدمت كيف في ناس الغدر عندها مثل شرب الماي
كيف تهون عليهم يبيعون عشرة العمر عشان نزوه
كيف يكسرون في اللي قدامهم مع انهم يعرفون انهم غلطانين بس يتكبرون
كيف ممكن الواحد يتخلى عن كل اللي حواليه و يسحب عليهم 
و فالنهايه يحاول يطلع نفسه المظلوم و المسكين
و انه اللي حواليه مو مهتمين
ما أقول غير حسبي الله و نعم الوكيل
" و الله دنيا تعلم اللي بعد ما تعلم " بنت امرشا
---------------------------------
مرت علي أيام كثيره كنت أحس فيها اني لوحدي
وحيد و مالي حد في دنيتي غير ربي
بس مع مرور الأيام اكتشفت انه في أمل
و صارلي أكثر من شخص يهموني و أهمهم
و الأهم انهم يحبوني و أنا أحبهم بلا قيود
فالله يخليهم لي و لا يحرمني منهم
و للي حاسين بالوحده افتحوا عيونكم 
و بتنصدمون بعدد الناس اللي مهتمين فيكم
---------------------------------
من أجمل ما قيل لي الأسبوع الماضي
" انته عيونك صادقه تحكي عن اللي بداخلك"
شكراً للي قالي هالكلام حسستني اني كما أنا 
لم أتغير و ما زلت على صدقي و طيبتي
و انه مهما فعل فيني الزمن 
بتبقى عيوني صادقه و تحكي عن اللي داخلي
فشكراً لك
--------------------------------
Mr.H
بعدني على كلمتي و البوست الجاي بيكون كله عنك
عسى أوفيك قليل من حقك
^_^
--------------------------------

أعرف البوست ما فيه فكره محدده
بس هذي خربشاتي
مع حبي
نادر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق